الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يستعيد المركز الثاني على حساب أوساسونا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FATMA
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 726
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله
رسالتي : مرحبا بكم
شعارك : عش فى الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يستعيد المركز الثاني على حساب أوساسونا   الإثنين 19 يناير 2009, 11:41

ريال مدريد يستعيد المركز الثاني على حساب أوساسونا



استعاد ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني العامين الأخيرين المركز الثاني وواصل نتائجه الجيدة بقيادة مدربه الجديد خواندي راموس, وحول تأخره أمام ضيفه أوساسونا صاحب المركز الأخير صفر-1 إلى فوز 3-1 في المرحلة الـ18 من البطولة.

وهذا هو الفوز الخامس لريال مدريد بقيادة راموس في 6 مباريات في مختلف المسابقات والثالث على التوالي بعد الأول على ضيفه فالنسيا 1-صفر، والثاني على ضيفه فياريال بالنتيجة نفسها في المرحلة السابقة، والثالث على مضيفه مايوركا 3-صفر.

كما أن هذا هو الفوز الـ12 للنادي الملكي الذي استعاد المركز الثاني من أشبيلية بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق الأهداف أمام الأخير الذي كان تغلب على ضيفه نومانسيا 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة.

وهكذا يرفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الذي كان حقق فوزا ساحقا على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 5-صفر السبت في افتتاح المرحلة.


فوز صعب

ولم يكن فوز ريال مدريد سهلا على أوساسونا خاصة في الشوط الأول, حيث كان بإمكان الضيوف تسجيل أكثر من هدف، قبل أن يتحسن مستوى النادي الملكي بدخول الهولنديين رافايل فان در فارت ويان كلاس هونتيلار مكان مواطنهما ويسلي شنايدر والمدافع الإيطالي فابيو كانافارو.

ومنح الايراني جواد نيكونام التقدم لأوساسونا في الدقيقة 20 بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية ارتقى خلالها فوق المدافع الإيطالي فابيو كانافارو وتابعها في الزاوية اليمنى للحارس إيكر كاسياس.

ونجح راموس في إدراك التعادل من ضربة رأسية إثر ركلة حرة انبرى لها الهولندي ويسلي شنايدر بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 42.

ودفع مدرب ريال مدريد خواندي راموس بالمهاجم الهولندي يان كلاس هونتيلار ومواطنه لاعب الوسط رافايل فان در فارت مكان مواطنهما ويسلي شنايدر وكانافارو، فكان النادي الملكي الأكثر اندفاعا نحو الهجوم ونجح في إدراك التعادل عبر مدافعه سيرجيو راموس بتسديدة قوية من 30 مترا فشل الحارس روبرتو فرنانديز في التقاطها لتعانق الشباك في الدقيقة 50.

وكان هدف الاطمئنان لريال مدريد عن طريق روبن, الذي توغل من الجهة اليمنى وتلاعب بالمدافع الإيراني مسعود شجاعي ودخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة بيسراه على يمين الحارس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljannah.ahlamountada.com
 
ريال مدريد يستعيد المركز الثاني على حساب أوساسونا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنة :: شبابيات :: رياضة-
انتقل الى: